المزيد

أوقاف الإسكندرية تحقق 25515 صك اطعام وصرف مكافأة 2000 جنيه لوكيل أوقاف الإسكندرية

هند المنشاوي 

 

حققت مديرية أوقاف الإسكندرية، 25515 صك إطعام، لتصبح أول محافظة تحقق المستهدف وتتجاوز مبيعات العام الماضي من صكوك الإطعام هذا العام.

وجاء هذا الإنجاز بفضل جهود العاملين بمديرية الأوقاف، الذين بذلوا قصارى جهدهم لنشر الوعي بأهمية مشروع صكوك الإطعام، وحث المواطنين على المساهمة فيه.

وقد كرم وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، مدير مديرية أوقاف الإسكندرية، الشيخ سلامة عبد الرازق، بمكافأة قدرها 2000 جنيه، نظرًا لتجاوز مبيعات صكوك الإطعام أكثر من ألفين صك في يوم واحد، حيث حققت المديرية 2250 صك إطعام خلال اليوم الجمعة.

 

ويأتي هذا الإنجاز في إطار جهود وزارة الأوقاف لتوفير الدعم الغذائي للفئات الأشد احتياجًا، من خلال مشروع صكوك الإطعام، الذي يهدف إلى توفير وجبات غذائية متكاملة للمستفيدين، بما يساهم في رفع المعاناة عن كاهلهم.

وأوضحت مديرية الأوقاف، أن مشروع صكوك الإطعام هذا العام ممتد حتى 31 ديسمبر 2023، وأن هذه الإثابة ستشمل كل من يتجاوز إجمالي ما تم جمعه في مديريته في العام الماضي قبل انتهاء مدة التصريح بالجمع في 31 ديسمبر 2023.

وأكدت المديرية، على استمرار جهودها لنشر الوعي بأهمية مشروع صكوك الإطعام، وحث المواطنين على المساهمة فيه، من أجل تحقيق أهداف المشروع النبيلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى