مقالات

وسام وحيد نجم نادي سموحة يتوج ببطولة الجمهورية لألعاب البلياردو

كتبت لمياء الاصمعي
فاز الاعب وسام وحيد لاعب نادي سموحة الرياضي ببطولة الجمهورية لبلياردوا الثمان كرات “البول الأمريكي – 8 بول”، فحقق وحيد المركز الأول لموسم 2023 – 2024، حيث حصل على الميدالية الذهبية بعد فوزه في المباراة قبل النهائي بنتيجة “1-11″، والمباراة النهائية بنتيجة “5-11”.
وقد أقيمت البطولة في نادي 254 للبلياردو “The 354 pool club”،وبمشاركة عدد من اللاعبين المحترفين من مختلف النوادي من جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وتحت رعاية وتنظيم الاتحاد المصري لألعاب البلياردو.
ومن جانبه أعرب اللاعب وسام وحيد، الحائز على اللقب، بأنه فخور بفوزه بالمركز الأول ببطولة الجمهورية، مشيراً إلى أن المباريات لم تكن سهلة على الإطلاق، مركداً أنه لازال لديه المزيد ليقدمه في اللعبة، وسيسعى جاهداً لمواصلة الفوز في البطولات القادمة.
ويستعد وسام وحيد لاعب المنتخب المصري ولاعب نادي سموحة للسفر للعب بطولة UK open، في شهر مايو القادم لتمثيل مصر في هذه البطولة.
يُذكر أن وسام وحيد قد سبق له الفوز في بطولة الجمهورية لألعاب البلياردو للتسع كرات لسنة 2019/2020 بنادي القطامية جاردنز، التي شارك فيها 125 لاعب، وتوج بالميدالية الذهبية وسام وحيد بعد فوزه بالمباراة النهائية أمام نادي الشرقية للدخان.
قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب البلياردو‏‏ و‏نص‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى