حوادث

بعد أقل من 24 ساعة على نشر صورة والده.. المحكمة تعاقب نجل الفنان إيمان البحر درويش بسبب حادثة الإسكندرية

كتبت داليا فوزى
بعد أقل من 24 ساعة على نشر ابنة إيمان البحر درويش صورته على فراش المرض على صفحتها الشخصية، عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، إسلام نجل الفنان بالسجن المشدد 3 سنوات، وقررت تغريمه 50 ألف جنيه، عما أسند إليه من اتهامات بتعاطي المواد المخدرة وقيادة سيارة تحت تأثير المخدر، والتسبب في وفاة طفل وإصابة والده.
وقررت المحكمة في حكمها الصادر برئاسة المستشار عزت عبد اللاه، وعضوية كل من المستشار أحمد عزت مزيد، والمستشار أسامة النبوي الصباغ، والمستشار رفيق رؤوف بنهام، مصادرة العينة المأخوذة من إبن ايمان البحر درويش، والزجاجات المضبوطة وألزمته بالمصاريف الجنائية، وذلك في اتهامه بتعاطي مواد مخدرة وقيادة سيارة حال كونه تحت تأثير المخدر .
وتعود أحداث قضية إسلام ايمان البحر درويش، والتي حملت رقم 3387 لسنة 2023 جنايات سيدي جابر، حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الاسكندرية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين.
وبالإنتقال والفحص، تبين أنه حال قيادة المتهم إسلام ايمان البحر درويش سيارته اصطدم بسيارة شخص أخر مصمم جرافيك، من الخلف، مما نتج عنه انقلاب سيارة الأخير ووفاة نجله في الحادث، وتم التحفظ على السيارتين ونقل جثمان الطفل للمشرحة.
وبالفحص تبين من تحريات أجهزة الأمن قيادة نجل الفنان ايمان البحر درويش سيارته تحت تأثير المواد الكحولية، حيث تحدث بكلمات غير مفهومة مع الأهالي وفاحت من فمه رائحة مواد كحولية، وعثرت أجهزة الأمن في سيارته على عدد 4 زجاجات خمور.
تحرر المحضر اللازم في قسم سيدي جابر، وتم إتخاذ الاجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة التي قررت إجراء تحليل مخدرات للمتهم، وثبت من تحليل المعمل الكيميائي أن عينة البول الخاصة بنجل الفنان إيمان البحر درويش تضم نواتج للكوكايين المدرج بالقانون الأول من قانون المخدرات.
وتبين من التحقيقات أن المتهم أحرز بقصد التعاطي جوهر الكوكايين، وقاد سيارته تحت تأثير المخدر والمواد الكحولية، وترتب على ذلك إصطدامه بسيارة أخرى ووفاة المجني عليه الطفل، وإصابة المجني عليه والد الثاني، وكان ذلك ناجما عن رعونته وعدم مراعاة قوانين المرور.
ثم قررت النيابة العامة في الاسكندرية، إحالة نجل الفنان إيمان البحر درويش للمحاكمة.
قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏سيارة‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى